خط إنتاج تصنيع الألبان يلبي متطلبات قياسية
Nov 01, 2017

خط إنتاج تجهيز الألبان هو حاليا الأكثر شيوعا هو الدهون الكاملة، قليل الدسم والحليب الخالي من الدسم. السوق الحالية على إضافة الحليب هي أيضا كبيرة جدا، مثل ارتفاع الكالسيوم الحليب قليل الدسم، ويتم التأكيد على أن الكالسيوم المضافة.

خط إنتاج تجهيز الألبان هو الحليب الطازج للمواد الخام، واستخدام عملية المبستر من تجهيز الحليب، وتتميز باستخدام 72-85 ℃ ارتفاع درجة الحرارة التعقيم، في قتل البكتيريا الضارة في الحليب وسليمة الحفاظ على المواد الغذائية والطعم النقي. خط تصنيع الألبان من خلال الحليب الطرد المركزي صافي، والتوحيد، والتجانس والتعقيم والتبريد، نضح الدولة السائلة، العرض المباشر من الحليب شرب المستهلك.

خصائص المنتج من خط إنتاج تجهيز الألبان:

1 والحليب ومنتجات الألبان تحتوي على البروتين الغنية والدهون والسكر ومجموعة متنوعة من الفيتامينات والتغذية هو الغذاء الشامل، ولكن أيضا ممتازة البكتيريا المتوسطة. ولذلك، يجب علينا أن نعلق أهمية كبيرة على النظافة ومنع التلوث الميكروبي في عملية تصنيع منتجات الألبان.

2، وتعريف عملية التخمير عموما هو العملية الرئيسية. فيما بينها، وبعض الشركات كعملية مراقبة خاصة، والتركيز على السيطرة على التعقيم (التخمير) درجة الحرارة والوقت.

3، ومنتجات الألبان السائلة المستخدمة عادة في خطوط إنتاج تجهيز الألبان: علب الحليب، معدات الحليب النظيف، معدات التبريد، معدات متجانسة، معدات البسترة، خط تجهيز الألبان العقيم ملء المعدات، معدات التنظيف، أدوات النقل المحافظة على الحرارة.

4، بعد قبول الحليب المواد الخام، ينبغي أن تحمل على العملية بما في ذلك الحليب الصافي، والتبريد والتخزين وهلم جرا المعالجة المسبقة. بعد الترشيح وفصل الطرد المركزي، الألبان تجهيز خط الحليب يجب أن يبرد إلى 2-3 ℃ للتخزين.

5، والغرض من توحيد هو جعل جودة المنتجات تلبية المتطلبات القياسية، لن تختلف مع مصدر المواد الخام والتقلبات.

6 والحليب المبستر هدف متجانس هو أساسا لاستخدام آلة متجانسة عمل ميكانيكي قوي لكسر الكرة الدهون إلى جزيئات صغيرة، لمنع تراكم الدهون والعائمة، خط تجهيز الألبان لضمان أن المنتج موحدة وحساسة نوعية الحسية البيضاء، في حين أن مزيد من وتحسين الهضم وامتصاص الحليب.

7، ويهدف البسترة في قتل البكتيريا المسببة للأمراض، خط تجهيز الألبان وخاصة المتفطرة السل، مع التقليل من عدد من البكتيريا تلف.

وينبغي استخدام خط إنتاج تجهيز الألبان الانتباه إلى المسائل:

(1) الحليب يمكن تخزينها في الحليب بعد المعدات يجب تنظيفها على الفور. إزالة بقايا الحليب من عملية الاستخدام للقضاء على مواقع التكاثر الميكروبية للحد من مصادر التلوث وتسهيل استخدام المقبل.

(2) الحليب يمكن أن تبقى جافة ونظيفة دون بقايا في الخزان بعد أن تم إلغاء تنشيطها، خط تصنيع الألبان ومعدات تجهيز خط إنتاج تجهيز الألبان ممنوع منعا باتا لتخزين السائل في الخزان لفترة طويلة. منع بقايا طويلة الأجل من تربية للبكتيريا.

(3) يحظر غسل علب الحليب مع فرشاة الأسلاك. يمكن أن ينتج الحليب بعض الأخاديد الدقيقة بعد تنظيف فرشاة الأسلاك الفولاذية، بحيث يتم تدمير جسم الخزان، وإذا لم يتم تنظيف بقايا عند استخدامه، فإنه سوف يسبب تلوث مصدر الحليب.

(4) تحقق ما إذا كان المحرض قصيرة من النفط وختم النفط سليمة. خط تصنيع الألبان إذا كان عدم وجود عملية النفط، فإن الجهاز يسبب أيضا الأضرار التي لحقت الجسم، مما يؤثر على الاستخدام في المستقبل.

(5) في حالة عدم وجود ماء أو زيت توصيل الحرارة في حالة فتح أنبوب التدفئة لحرق جاف، وهذا سوف يسبب تلف أنابيب التدفئة. خط تجهيز الألبان تأكد من إضافة الماء أو الحرارة إجراء النفط قبل التسخين.


أخبار ذات صلة

24 ساعة في الخدمة الخاصة بك:

xueping_shao@triowin.com

النشرة الإخبارية

حقوق الطبع والنشر © شانغهاي تريووين ذكي الماكينات والشركة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.